الحكومة القطرية تجبر الأطفال على رفع أعلام تركيا في استقبال جنودها

الحكومة القطرية تجبر الأطفال على رفع أعلام تركيا في استقبال جنودها.

الحكومة القطرية تجبر الأطفال على رفع أعلام تركيا فى استقبال القوات التركية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الحكومة القطرية تجبر الأطفال على رفع أعلام تركيا فى استقبال القوات التركية - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. الحكومة القطرية تجبر الأطفال على رفع أعلام تركيا في استقبال جنودها لهذا اليوم الثلاثاء. الحكومة القطرية تجبر الأطفال على إزالة أعلام أنقرة.

صحيفة أخبارنا فى سابقة أثارت الجدل بموقع التواصل الاجتماعى تويتر، أقدمت عليها الحكومة القطرية وهى إجبار الأطفال القطريين على رفع الأعلام التركية فى استقبال الجنود الأتراك.

بينما تداول مستخدمو موقع التدوينات القصيرة، صوراً للأطفال بصحبة القواعد التركية فـــى قطر، ممسكين بالأعلام التركية والتي تؤكد استخدام الحكومة القطرية الأطفال فـــى الحملات السياسية وإجبارهم على رفع أعلام غير أعلامهم. الحكومة القطرية تجبر الأطفال على رفع أعلام تركيا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

وكتب المدون السعودي "أى عار أضخم من هذا، إرغام الأطفال طلبة المدارس على حضور القوات التركية فى قطر، ورفع أعلام أنقرة والتصوير مع الجنود الأتراك".