الجماهير فرحت بقص شعري في "كلبش" — أمير كرارة

نقدم لزوارنا الكرام اخبار عاجلة وهامة لهذا اليوم كرارة: لم أسع لتجميل صورة الداخلية في "كلبش"، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ابارة برس.

أمير كرارة: الجماهير فرحت بقص شعري في "كلبش" تواصل تم نقل الخبر عن الدستور, خبر اليوم أمير كرارة: الجماهير فرحت بقص شعري في "كلبش" نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، أمير كرارة: الجماهير فرحت بقص شعري في "كلبش".

وأَدْغَمَ كرارة، أَثْنَاء مداخلة هاتفية في تطبيـق "رأي سـنة"، مع المُـذِيع عمرو عبد الحميد، على قناة "ten"، أن شكل الدراما في مصر عندما تغير أصبح أشبه للسينما، موضحًا أنه بكل أمانة يرى حتى العام السابق أنه لن يستطيع القيام بدور بطولة في أي فيلم ولم يكن يتوقع القيام بدور مؤثر، ولكن مسلسل "كلبش" زاد من قاعدته الجماهيرية، على حد وصفه.

وبدورة فقد قد ارْدَفَ كرارة، أن نجاح مسلسل كلبش لا يحسب له فقط بل لمجموعة العمل بشكل كامل، وكذلك المؤلف ماهر دويدار، مستطردًا: "الورق والحوار كان سايقني وسايق كل فريق العمل".

وتابع: "آخر يوم ليا النهاردة في تصوير المسلسل، طول عمري كنت بخاف أعمل شخصية ضابط، لأني مش عاوز أعمل شخصية ماتضفش حاجة كويسة، بس الحمد لله عملتها بشكل كويس وبصورة مختلفة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.

قال الفنان أمير كرارة إنه لم يجمل صورة وزارة الداخلية من خلال أدائه لدور ضابط شرطة في مسلسل كلبش والذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي.