وزير الصحة يتفقد مستشفى هرمل . اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017 — أخبار الحوادث

اخبار العالم وزير الصحة يتفقد مستشفى هرمل.

ووجه وزير الصحة والسكان برفع كفاءة المستشفى من حيث الدهانات، والتأسيس والفرش، ومكافحة العدوى، والاهتمام بالخدمة الفندقية لمريض الأورام لتصبح خدمة 5 نجوم بالإضافة إلى تقديم العلاج المجاني لهم، لافتا إلى إلحاق فنين من الصيانة من مستشفى معهد ناصر للعمل بهذه المستشفى.

وأكد وزير الصحة في تصريحات صحفية خلال زيارة للمستشفى اليوم الثلاثاء، أنه سيصدر قرارًا بذلك. اليـــــــوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الشبكة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الصحة يتفقد مستشفى هرمل. اليوم.

قرر الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان تحويل مستشفى دار السلام "هرمل" إلى مستشفى متخصصة في الأورام فقط ، مشيرا إلى أنه سيتم رفع مذكرة لمجلس الوزراء للموافقة.

وأوضح أنه تم التعاقد على 128 صنفًا ومستحضرًا دوائًيا لعلاج مرضى الأورام تورد من شركات محلية ومتعددة الجنسيات إلى وزارة الصحة والجامعات بحسب الاحتياجات.

اليوم " تم نقلة من موقع " صدى البلد " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " صدى البلد " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار.