عادل إمام في حفل لمنظمة أممية: "شفت بعيني معاناة اللاجئين في اليمن"

شاهد. عادل إمام يلقي كلمة خاصة في الْـيَـوْم العالمي لللاجئين: "رأيت معاناتهم بعيني" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, شاهد.

شاهد. عادل إمام يلقي كلمة خاصة في الصباح العالمي لللاجئين: "رأيت معاناتهم بعيني" حسبما قد ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر شاهد.

وأَوْساط الحفل ألقى عادل إمام كلمته أمام الحضور بشَخْصِيَّتةُ سفيرا للأمم المتحدة بهيئة شئون اللاجئين، ونَطَقَ فِي غُضُونٌ وقت قليل للغاية: "رأيت بعيني معاناة اللاجئين أثناء زيارتي لليمن، ورأيت ما يقرب من 400 ألف لاجئ قادمين من القرن الإفريقي من دول كالصومال".

ومـــــــن ناحـــيـتة فقـــد أضــــــــاف أن اللاجئين كانوا يأتون مع مقاولين يتركونهم في وسط البحر، لافتًا إلى أن منهم مـــــــن يموت ومنهم مـــــــن كان يكافح ليصل إلى شواطئ اليمن ليحظى بفرصة عمل مــــقـــابــل 20 دولار. عادل إمام يلقي كلمة خاصة في اليوم العالمي لللاجئين: "رأيت معاناتهم بعيني" - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. عادل إمام يلقي كلمة خاصة في اليوم العالمي لللاجئين: "رأيت معاناتهم بعيني".