عادل إمام استخدم تعويذة حقيقية في "عفاريت عدلي علام" — فلكي

صقر نيوز نقلا عن محيط ننشر لكم فلكي: عفاريت عدلي علام يتزيد جرائم القتل في مصــر!، فلكي: عفاريت عدلي علام يتزيد جرائم القتل في مصــر! والعمل مع عادل إمام فرصة - اليوم الثلاثاء 20 يونيو 2017 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع بوابة الشروق وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:بوابة الشروق تحياتنا.

والعمل مع عادل إمام فرصة " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " أخبار الفن - هالة صدقي: دوري في "عفاريت عدلي علام" مختلف.

برجاء اذا اعجبك خبر فلكي: أعمال القتل ستزيد بسبب تعويذات "عفاريت عدلي علام" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال "شاهين"، في حواره ببرنامج "العاشرة مساءً"، المذاع على فضائية "دريم"، مساء الإثنين، أن هناك شخصيات كبيرة في السياسة والفن تستعين بالسحر من أجل الاستمرار. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

انت تشاهد أخبار الفن - هالة صدقي: دوري في "عفاريت عدلي علام" مختلف.