"الإعلام": لم يصدر ترخيص للمدينة الإعلامية السعودية. والمشروع الوطني سيُطلَق خلال أسابيع

والمشروع الوطني سيُطلَق خلال أسابيع السعودية ترند نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "الإعلام": لم يصدر ترخيص للمدينة الإعلامية السعودية. وسنصدره خلال أسابيع - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: مزمز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وبيَّنت الهيئة أن مشروع المدينة الإعلامية هو مشروع وطني ضمن برنامج التحول الوطني ٢٠٢٠م، وسوف يتم إطلاقه خلال الأسابيع القادمة.

وَقَالَتِ الهيئة في توضيح حول ما تردد في وسائل الإعلام بِشَأْنِ استخدام مسمى المدينة الإعلامية السعودية: "إن الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع مسؤولة عن إِصْدَار ترخيص المدينة الإعلامية، ولم يصدر لأي شخص، أو جهة خَاصَّة، ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية في المملكة".

أَوْضَحَتِ الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع أنه لم يصدر لأي شخص، أو جهة خَاصَّة، ترخيص لإنشاء مدينة إعلامية بالمملكة.

ولفتت إلى أنها ستقوم بمسائلة من يثبت مخالفته الأنظمة والأوامر السامية والتعليمات الصادرة في هذا الشأن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. السعودية ترند، "الإعلام": لم يصدر ترخيص للمدينة الإعلامية السعودية.

هيئة الاعلام المرئي والمسموع توضح حقيقة المدينة الاعلامية السـعودية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, هيئة الاعلام المرئي والمسموع توضح حقيقة المدينة الاعلامية السـعودية - العرب نيوز - هيئة الاعلام المرئي والمسموع توضح حقيقة المدينة الاعلامية السـعودية. وسنصدره خلال أسابيع، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.