أخبار الامارات - الحكام يواصلون استقبال المهنئين بشهر رمضان - البيان

وأشاد سموه بالدور الكبير الذي يقوم به صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإخوانهم أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، في رعاية النهضة التعليمية وإعطاء القطاع التعليمي اهتماماً كبيراً ورعاية خاصة باعتباره القطاع الأساسي في تأهيل الكوادر وصقل المواهب وإعداد أجيال مساهمة في تطور الدولة وتقدمها.

وتقدم مديرو مستشفيي الشيخ خليفة العام والشيخ خليفة للنساء والأطفال ومركز راشد للسكري ومستشفى مصفوت يتقدمهم حمد تريم الشامسي مدير عام منطقة عجمان الطبية أسمى آيات التهاني والتبريكات بشهر رمضان المبارك.

عجمان في 19 يونيو/ وام / أمر صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بصرف مكرمة مالية قيمتها مليون درهم لجميع الصيادين المزاولين لمهنة الصيد من المنتسبين لجمعية عجمان للصيادين بمناسبة شهر رمضان الكريم على أن يبدأ تسليمها فورا.

وقال إن مكرمة سموه تأتي انطلاقاً من مكرمات كثيرة واهتمامه بأسر الصيادين وحرصه على مشاركتهم مختلف المناسبات وتوفير احتياجاتهم كافة، من أجل النهوض بمهنة الصيد والارتقاء بها والاهتمام بجميع الصيادين في إمارة عجمان، من خلال تقديم الدعم والمعدات التي يحتاجون إليها.

حضر المقابلة الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

وتأتي مكرمة صاحب السمو حاكم عجمان في إطار تشجيع المواطنين على مزاولة المهنة واهتمامه بالصيادين والوقوف على احتياجاتهم وأحوالهم وقضاياهم وإزالة الصعوبات التي تواجههم في سبيل توفير الحياة الكريمة لهم ولأسرهم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع شبكة الفرسان. صقر نيوز، حميد النعيمي يوجّه بمنح دراسية لأوائل الثانوية في جامعة عجمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.