فيديو. تعادل مثير بين بولندا والسويد في بطولة أوروبا للشباب

تعادل مثير بين بولندا والسويد ببطولة اوروبا للشباب - صحيفة أخباري - فيديو. تعادل مثير بين بولندا والسويد ببطولة اوروبا للشباب - العرب نيوز - فيديو.

اشتعلت منافسات المجموعة الأولى من بطولة أمم أوروبا تحت 21 عاماً المقامة ببولندا بتعادل قاتل لمنتخب بولندا أمام السويد في الدقائق الأخيرة. تعادل مثير بين بولندا والسويد ببطولة اوروبا للشباب - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.

وفي الشوط الثاني سيطر المنتخب البولندي على أحداث اللقاء، وكاد أن يسجل أكثر من هدف، لكن تألق الحارس السويدي، حرم بولندا من التسجيل، وفي الدقيقة 90 والأخيرة، سجل المنتخب البولندي هدف التعادل، عن طريق داويد كوفناسكي، لتنتهي المباراة بالتعادل بين الفريقين 2 / 2.

بهذا التعادل يحصد منتخب بولندا نقطته الاولي في البطولة بعدما خسر في مباراته الاولي امام سلوفاكيا ليتذيل مجموعته ، بينما حصد المنتخب السويدي نقطته الثانية في البطولة ليحتل المركز الثالث بالمجموعة ، بعدما تعادل سلبيا امام انجلترا التي تتصدر المجموعة برصيد اربع نقاط من مباراتين. تعادل مثير بين بولندا والسويد في بطولة أوروبا للشباب، فيديو. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.