شاهد . انجلترا تهزم سلوفاكيا بهدفين في بطولة أوروبا للشباب

شاهد. انجلترا تهزم سلوفاكيا بهدفين ببطولة أوروبا للشباب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, شاهد. انجلترا تهزم سلوفاكيا بهدفين في بطولة أوروبا للشباب.

نسيم نيوز حقق منتخب انجلترا فوزاً هاماً علي نظيره السلوفاكي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت المنتخبينضمن منافسات الجولة الثانية للجموعة الأولي لبطولة أوروبا تحت 21 سنة، والتي تستضيفها بولندا.

وشهد الشوط الأول من اللقاء ندية قوية بين المنتخبين، سيطر عليها السلوفاكيين وسجلوا عبر مهاجمهم "مارتين تشيرين" في الدقيقة 23، وفي الشوط الثاني عدل الإنجليز وضعيتهم في اللقاء ونجحوا في وضع هدف التعادل عند الدقيقة 50 عندما سجل لاعب خط الوسط ألفي ماوسون لاعب سوانزي سيتي، قبل أن يسدد لاعب خط وسط ساوثهامبتون هدف التقدم للانجليز ناثان ريدموند عند الدقيقة 61 ثم ظلت اللقاء صراع بين المنتخبين حتى النهاية.

بهذه النتيجة يحتل المنتخب الانجليزي قمة المجموعة برصيد 4 نقاط، بينما تحبط رصيد منتخب سلوفاكيا عند 3 نقاط، انتظاراً لما ستسفر عنه مواجهة بولندا والسويد التي تنطلق مساء الْـيَـوْم. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع السعودية ترند. نسيم نيوز، شاهد. انجـلتـرا تهزم سلوفاكيا بهدفين في بطولة أوروبا للشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.