الرئيس الامريكي "ترامب" ينتقد وحشية كوريا الشمالية بعد وفاة طالب أمريكي

صحيفة الحوار نقلا عن بي بي سي BBC Arabic ننشر لكم وفاة الطالب الأمريكي العائد من كوريا الشمالية، وفاة الطالب الأمريكي العائد من كوريا الشمالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة الحوار ونبدء مع الخبر الابرز،.

صحيفة أمريكية كانت ادعت أنه دخل بحالة غيبوبة منذ أكثر من عام بعد أن اصيب بنوع من التسمم في سجنه.

وقالت الأسرة في بيان عقب وفاة وارمبير: "للأسف المعاملة السيئة والوحشية التي تلقاها ابننا علــــــــى أيدي الكوريين الشماليين حالت دون أن تكون هــنــــــــاك أي نتيجة أخرى لوضعه الصحي، سوى النتيجة المحزنة التي حصلت اليوم".

ومن هنا فقد ذكـر والداه إن ابنهما منذ أن وصول إلى أوهايو، لم يتمكن من الكلام أو الرؤية أو الرد على أوامر لفظية.

وكانت المحكمة العليا بكوريا الشمالية حكمت على الطالب بالاشغال الشاقة لمدة 15 عاما فى مارس 2016 لإدانته بارتكاب "انشطة معادية" بعد ان أقر بسرقة ملصق يحمل شعارا سياسيا من فندق ببيونغ يونغ حيث كان يقيم فى اطار رحلة منظمة، وحثت الدبلوماسية الاميركية كوريا الشمالية على العفو عنه معتبرة الحكم بحقة شديد القسوة.

اعلنت السلطات الأمريكية عن وفاة الطالب الأمريكي أوتو وارمبيه الذي أطلقت سراحه كوريا الشمالية هذا الأسبوع بعدما كان يمضي عقوبة سجن هناك.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. الميثاق، الرئيس الامريكي "ترامب" ينتقد وحشية كوريا الشمالية بعد وفاة طالب أمريكي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.