لم أتحدث مع كريستيانو , وسيرحل في هذه الحالة — بيريز

ريال مدريد: الدون لم يخرج من قلعة "سانتياجو بيرنابيو" صحيفة أخباركم نقلا عن محيط ننشر لكم ريال مدريد: الدون لم يخرج من قلعة "سانتياجو بيرنابيو"، ريال مدريد: الدون لم يخرج من قلعة "سانتياجو بيرنابيو" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخباركم ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد: الدون لم يخرج من قلعة "سانتياجو بيرنابيو".

وقال رئيس ريال مدريد: " رونالدو لاعباً في ريال مدريد وسيظل، دائماً اللاعبين الكبار يلعبون في فريقنا ".

أخبر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، هداف ريال مدريد الإسباني، زملاءه في منتخب بلاده بأنه قرر الرحيل بصورة نهائية عن النادي الملكي ولن يعود للفريق.

وتابع:"كريستيانو مازال يسيّر حياته الإقتصادية بنفس الطريقة التي سيرها في انجلترا وهناك لعدة سنوات لم يواجه اي مشكلة، وأنا منزعج من الطريقة التي تعاملت بها وسائل الإعلام مع قضية كريستيانو، لم يعطوه حق البراءه فهو لم يدان بعد".

"وأضاف بيريز في حديثه حيث قال" أخر مرة تحدثت فيها مع كريستيانو رونالدو كانت بعد نهائي كارديف, قضية الضرائب جاءت فيما بعد, فريق المحاماة الخاص بكريستيانو و الذي أعرفهم جيداً و خرجوا و أعطوا جميع التوضيحات عن قضيته و براءته, أنا و ريال مدريد كانت لدينا قضايا مع مصلحة الضرائب و البعض من هذه القضايا فزنا بها ".

وأكمل " حتي الآن ليس لدي أي معلومة عن كريستيانو رونالدو ، عندما تنتهي كأس القارات سنتحدث، والشيء الوحيد الذي أعلمه حاليا هو أن كريستيانو غاضب بسبب طريقة معاملة الإعلام له، ورونالدو لم تكن له أي نية للتهرب أو فعل شيء من هذا القبيل ، فهو توجه لمصلحة الضرائب و قام بتسوية كل شيء.

وأوضح بيريز أن اللاعب الدولي البرتغالي لا يسعى أبدا وراء الأموال، مضيفا: "كل ما يريده هو أن يكون أفضل لاعب في العالم، لم أتحدث معه لكني أعلم بأنه يشعر بالظلم في إسبانيا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

لقد قرأت خبر فلورنتينو بيريز: رونالدو يعتبر تاريخ ريال مدريد في موقع نيوز مصر 24، وتم نقلة تلقائياً من موقع سوبر كورة ونحن غير مسئولين عن صحة الخبر منع عدمه واليكم رابط مصرد الخبر التالي من هنا سوبر كورة تحياتنا. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر.