نلعب للفوز دائمًا. ومباراة الوداد منافسة بين شقيقين — البدري

ومباراة الوداد منافسة بين شقيقين صقر نيوز نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم البدرى: نلعب للفوز دائمًا. ومباراة الوداد منافسة بين شقيقين.

حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، شـدد على أن مواجهة الأهلي والوداد المغربي، هي مواجهة بين شقيقين، ويتمنى أن يخرج اللقاء في إطار مميز من المنافسة والروح الرياضية المعروفة بين الفريقين.

ويحل الأهلي ضيفا على الوداد في غـــــضـــــون الواحدة من صباح يوم الأربعاء لملاقاته في إطار الجولة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا لحساب المجموعة الرابعة.

وقال البدري إن الأهلي يخوض المباراة بهدف الفوز وتحقيق الثلاث نقاط لأجل حسم التأهل مبكرًا لدور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا.

وأشار المدير الفني للأهلي إلى أنه يسعى جاهدًا للتعامل مع المباراة بالشكل الأنسب، لاسيما وأنه يتعامل مع كل مباراة وفقـًا لظروفها الفنية.

برجاء اذا اعجبك خبر البدري: نلعب للفوز دائمًا.

وأخـبر المدير الفنى للأهلى إنه يعلم نقاط القوة والضعف ممتازًا بالفريق المغربى من خــلال متابعة ممتازة للوداد وهو ما يسعى لاستغلاله فى مباراة الغد. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع المرصد الإخباري.

"البدري": لاعبو الأهـلـي يمتلكون خبرات التعامل مع الضغط الجماهيري ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.