مباراة اتحاد العاصمة ليست مصيرية. ونلعب للفوز — دوري الأبطال| إيناسيو

ويحل الزمالك ضيفا على اتحاد العاصمة في تمام الساعة (23:00) مساء الأربعاء المقبل، بالجولة الرابعة من دور المجموعات من المسابقة القارية.

وبرهن إيناسيو في بيانات نقلها موقع الفــــــريق الرسمي أن التوقيت صعب للغاية ويؤثر سلبيا على النـــــــادي في المباراة ويجب أن تكون المباراة بعيده عن موعد الإفطار بأربعة ساعات تقريبا.

وتـابع: " الفريق المنافس فريق يلعب بإسلوب دفاعي منظم للغاية وهذا ظهر في مباراة الذهاب ولكننا إستطعنا دراسة المنافس جيدا والإستعداد للمباراة.

وأضاف: "المسئولون في الكاف لا يقدرون اللاعبين وظروفهم، وما يحتاجون إليه، ولكنهم يشاهدون المباريات أمام التليفزيون ولا يهتمون بمصلحة اللاعبين".

وأكد إيناسيو، خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد للمباراة، أنه يجب منح اللاعبين راحة من المشاركة في المباريات خلال شهر رمضان، منوهًا بأن خوض المباريات في رمضان صعب "للغاية".

وأتم المدير الفني البرتغالي تصريحاته قائلا: "سنخوض المباراة بالتشكيل المناسب، حرصت على اختيار مجموعة جاهزة من اللاعبين التي تتواجد معنا في الجزائر، لدينا ثقة كبيرة فيهم، وسنلعب المباراة من أجل الفوز". لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز. صحيفة أخبارنا، إيناسيو ينتقد الكاف فى مؤتمر الجزائر. الساعة نيوز، إيناسيو ينتقد توقيت مواجهة اتحاد العاصمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.