هذه حقيقة الإتفاق مع ريال مدريد , وهو لا يُقدر بثمن — وكيل دوناروما

المنظار نقلا عن بطولات ننشر لكم الان #سوشيال_بطولات. بوجبا يساند دوناروما بعد إِجْتِياح الْجُمْـهُور عليه، الان #سوشيال_بطولات.

بوجبا يقدم الدعم للحارس جانلويجي دوناروما في أزمة رحيله من مـيـلان موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, بوجبا يقدم الدعم للحارس جانلويجي دوناروما في أزمة رحيله من مـيـلان - صحيفة أخباري - بوجبا يقدم الدعم للحارس جانلويجي دوناروما في أزمة رحيله من مـيـلان.

وأختتم رايولا حول رحيل دوناروما عن إيطاليا وهو في سن صغير مع العلم أن الحارس ينتهي عقده مع النادي في عام 2018 " خروج دوناروما من إيطاليا لن يضُرّه, كريستيانو رونالدو غادر بلده وهو صغير لكنه يعود إليها الآن كنجم عظيم ".

المنظار ساند الدولي الفرنسي بول بوجبا، الإيطالي جيانلويجي دوناروما، في مواجهة الإنتقادات التي يتعرض لها الأخير من جماهير ميلان.

وهاجمت الْجُمْـهُور دوناروما طوال المباراة، وفي إعتقادها ان عدم تجديد عقده، يعتبر خيانة لميلان الذي أظهره للعالم وساعده على النمو. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

حسبما ذكر RT Arabic (روسيا اليوم) ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب إيطاليا يعلّق على وَاقِعة "دولاروما". المنظار،. صحيفة اليوم، بوجبا يساند دوناروما في أزمته ضد ميلان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.