الزمالك يطلب تأجيل موعد مباراة اتحاد العاصمة

وينتظر الزمالك رد الاتحاد الإفريقي على تأخير إنطلاق المباراة.

تقدم نادي الزمالك بطلب رسمي للجنة المسابقات بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل تأجيل موعد انطلاق مباراة الفريق أمام اتحاد العاصمة، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا. الـزمـالك يطلب تأجيل موعد مباراته أمام اتحاد العاصمة - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.

الخبر | اخبار الرياضة الزمالك يطلب تأجيل مباراة اتحاد العاصمة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

وتقام المباراة في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت الجزائر، وأرسل مسئولو النادي الجزائري طلبا بتأخير موعد المباراة لمدة ساعة.

وأوضح في تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي "تتعارض موعد المباراة مع الإفطار مما يؤثر على اللاعبين ويضغط الفريق لوجود أقل من ساعتين بين الإفطار وموعد المباراة". ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع صحيفة الحوار. صحيفة أخبارنا، الـزمـالك يطلب تأجيل مباراة اتحاد العاصمة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.