رسميا. بيريز رئيسا "للملكي" حتى 2021 — اليمن العربي

بيريز يستمر رئيسا لريال مدريد حتى 2021.

ولم ينجح النادي في الاستفادة في البداية من الاستثمار في التعاقد مع لاعبين بارزين موهوبين ومجاراة النادي الكتانولي برشلونــه المسيطر على الألقاب وانتظر لأربع سنوات في ولايته الجديدة ليتوج الملكي ريــال مدريــد بلقب الدوري في 2012 قبل أن يحقق الفريق لقب دورى الابطال الاوروبي "Champions League" سَـــنَــــــة 2014 وذلك لأول مرة خلال 12 عاما.

يقدم فلورنتينو بيريز فترة رائعة له في رئاسة ريال مدريد الإسباني حيث قدم الفريق موسم أكثر من رائع وتمكن من الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا كما فاز ببطولة الدوري الإسباني.

وتعني هذه التعديلات أن أي شخص يطمح لرئاسة ريال مدريد يجب أن يكون عضواً في النادي لمدة 20 عاماً على الأقل، مقارنة بعشر سنوات قبل التعديلات ويملك ضمانات شخصية بقيمة تزيد على 75 مليون يورو (84 مليون دولار) من بنك إسباني.

وَقَدْ شَهِدْتِ الانتخابات الأخيرة في 2013 مرشحين محتملين لبيريز، الذي اِسْتَطْرَدَ بِدَوْرِهِ 70 عاما في وقت سابق من العام الحالي، لكن هذه المرة لم يتقدم أي مرشح منذ فتح الباب في الثامن من تَمُّوزُ الجاري وعلى مدار 10 أيام.

وكان فيغو أول لاعب في مشروع بيريز لفريق النجوم، الذي ضم فيما بعد زين الدين زيدان وديفيد بيكهام ورونالدو، إذ حققت هذه التشكيلة نجاحا مرحليا لكنها تعثرت على أرض الملعب ما دفع بيريز للاستقالة في فبراير 2006.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صحيفة الحوار، رسميًا. بيريز مستمر في رئاسة ريال مدريد حتى عام 2021، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.