شركة خدمات أرضية تعين 60 وافداً في وظائف مخصصة للسعوديين. والعمل تحقق

الخبر | الوحدة الاخباري: توظيف أجانب في وظائف مخصصة للسعوديين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: صحيفة ناس ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر. والعمل تحقق - العرب نيوز - شركة خدمات أرضية تعين 60 وافداً في وظائف مخصصة للسعوديين.

نقدم لزوارنا الكرام اخبار عاجلة وهامة لهذا اليوم شركة خدمات أرضية تعين 60 وافداً في وظائف مخصصة للسعوديين. والعمل تحقق. والعمل تحقق، شركة خدمات أرضية تعين 60 وافداً في وظائف مخصصة للسعوديين.

قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بعمل تحقيقاً موسعاً في الشكوى التي تقدم بها بعض موظفي إحدى شركات الخدمات الأرضية، بشأن قيام الشركة بتعيين 60 وافداً في وظائف تقتصر علــــــــى المواطنين أبناء المملكة فقط.

صحيفة أخباري الالكترونية - فتحت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تحقيقاً موسعاً في شكوى عدد من موظفي إحدى شركات الخدمات الأرضية، بشأن قيام الشركة بتعيين 60 وافداً في وظائف تقتصر على المواطنين السعوديين فقط. والعمل تحقق - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. والعمل تحقق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.