بعد سنوات من انتهاء عصره. جهاز "الأتاري" يعود من جديد — تكنولوجيا

Atari أتاري تعمل على إطلاق جهاز جديد للألعاب حسبما قد ذكر صدي التقنية ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر Atari أتاري تعمل على إطلاق جهاز جديد للألعاب. جهاز "الأتاري" يعود من جديد، بعد سنوات من انتهاء عصره. جهاز "الأتاري" يعود من جديد الشبكة نيوز نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بعد اعـوام من انتهاء عصره.

صحيفة المختصر أثبت فريد شيسنايس الرئيس التنفيذي لشركة أتاري Atari عمل الشركة على تطوير جهاز جديد للألعاب وأنها توظف مطورين لهذا الغرض، وذلك وفقا لموقع GamesBeat بعد العديد من التقارير التي أشارت لذلك أَثْنَاء الأسبوع السابق.

ورفض المدير التنفيذي للشركة الكشف عن أي تفاصيل تقنية متعلقة بالجهاز الْحَديثُ، مشيرًا فقط إلى أنه سوف يطلق هذا العام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

نشكركم زوارنا الكرام وسوف نقوم بنقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم، ادعمونا بلايك وشير على مواقع التواصل الاجتماعي ليصلكم جديد الاخبار، مع تحيات اسرة موقع تواصل دائمآ. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. "أتاري" تعود من جديد اليوم الأحد 18 يونيو 2017 - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:العالم تحياتنا. صحيفة اليوم، بعد سنوات من انتهاء عصره. جهاز "الأتاري" يعود من جديد.