حزين على التعادل مع المكسيك في كاس القارات — مدرب البرتغال

مدرب المنتخب البرتغالي حزين على التعادل أمام موسكو حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مدرب المنتخب البرتغالي حزين على التعادل أمام موسكو.

أكد فيرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال لكرة القدم، أن التعادل في مباراة اليوم أمام نظيره منتخب المكسيك، لم تكن النتيجة المطلوبة، وأنه حزين لفقد الثلاث نقاط كانت في المتناول في المباراة التي انتهت ضمن منافسات بطولة كأس القارات 2017 المقامة حاليا بروسيا.

وأضاف سانتوس في تصريحاته عقب انتهاء المباراة انه بعد تلقي الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من المباراة في شاك منتخبه لم يحزن لأن هذه هي كرة القدم.

وتشهد البرتغال أسوأ حرائق للغابات منذ عقود، حيث أودت بحياة 62 فردا حتى الآن.

وعلق أوسوريو على المباراة قائلا "لقد استحوذنا على الكرة بنسبة 60 تقريبا، إنه لأمر رائع، وينبغي علينا أن نشعر بالفخر لتعادلنا مع أبطال أوروبا".

بتلك النتيجة، تقاسم منتخب المكسيك، الفائز بلقب الكأس الذهبية، الخاصة بمنتخبات اتحاد أمــــريـــكــــا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف)، المركز الثاني في ترتيب المجموعة مع منتخب البرتغال (بطل أوروبا)، برصيد نقطة واحدة، بفارق نقطتين خلف منتخب روســـــيـــا (المتصدر)، الذي تغلب على نيوزيلندا (متذيلة الترتيب) 2 / صفر في الــلــقـاء الافتتاحية للمسابقة أمس السبت.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل.

مدرب البرتغال حزين على التعادل أمام روسيا تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, مدرب البرتغال حزين على التعادل أمام روسيا - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.