تشيلي تستهل مشوارها بالفوز على الكاميرون — كأس القارات

ويشارك في المجموعة الثانية الكاميرون بطل أفريقيا، وتشيلي بطل أمريكا الجنوبية، أستراليا بطلة آسيا، وألمانيا حامل لقب كأس العالم، أما، الأولى روسيا المستضيف، نيوزلاندا بطل أوقيانوسيا، البرتغال بطل أوروبا، المكسيك بطل أمريكا الشمالية.

يواجه المنتخب الكاميروني نظيره منتخب تشيلي مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة كأس العالم للقارات 2017 بروسيا.

تشيلي تتجاوز الكاميرون بثنائية في كأس القارات نسيم نيوز نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم تشيلي تتجاوز الكاميرون بثنائية في كأس القارات، تشيلي تتجاوز الكاميرون بثنائية في كأس القارات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تشيلي تتجاوز الكاميرون بثنائية في كأس القارات.

وأحرز هدفي تشيلي ارتورو فيدال ووادواردو فارغاس عند الدقيقتين (81) و (92). تشيلي تخطف الهدف الثاني وتقضي على الكاميرون، شاهد.

واتسم الشوط الأول بالقوة والإثارة خاصة من جانب منتخب تشيلي، الذي أهدر أكثر من فرصة مؤكدة، قبل أن يسجل هدفا في الوقت المحتسب بدلا من الضائع عن طريق ادواردو فارجاس ولكن سرعان ما تم إلغائه بعدما أثبتت تقنية الفيديو وقوعه في مصيدة التسلل.

وجاء الجولة الثانية أقل إثارة من سابقه في ظل التمركز الدفاعي الجيد للمنتخبين والرعونة في إنهاء الهجمات، وإن كانت الخطورة أكبر لصالح بطل الولايات المتحدة الأمريكية الجنوبية. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. لاتنسي عمل لايك او اعجاب بصفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالعرب نيوز ليصلكم جديد الاخبار. مع تحيات اسرة موقع صحيفة أخبارنا. صحيفة المختصر،.