تصنيع أول 50 قاطرة بمصنع جنرال إليكتريك — وزير النقل

"النقل": توقيع اتفاقية بنصف مليار دولار مع "جنرال إليكتريك" نسيم نيوز نقلا عن الدستور ننشر لكم "النقل": توقيع اتفاقية بنصف مليار دولار مع "جنرال إليكتريك"، "النقل": توقيع اتفاقية بنصف مليار دولار مع "جنرال إليكتريك" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا نسيم نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "النقل": توقيع اتفاقية بنصف مليار دولار مع "جنرال إليكتريك".

باريس نبوز - التقى المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم السبت، مسئولى شركة جنرال إليكتريك بحضور المهندس هشام عرفات، وزير النقل، لبحث سبل التعاون المشترك وزيادة استثمارات الشركة فى مصر.

وأَعْلَنَ "عرفات"، في تلميحات لـ "غرفة الأخبار"، عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء السبت، أن جرارات السكك الحديدية كانت تتحمل نقل عبوة تصل إلى 2 مليون و300 ألف طن، موضحًا أن تلك النسبة زادت أَثْنَاء هذا العام بمقدار من 80 لـ90 ألف طن في الشهر.

وأكمل أن الطلبات المقدمة للوزارة لنقل البضائع تصل إلى 14 مليون طن، موضحًا أن الجرارات الموجودة حاليًا لن تتمكن من هاجم أكثر من 6 مليون طن.

وواصَلَ أن أول 50 قاطرة سوف يتم تصنيعها بمصنع جنرال إليكتريك، والـ50 الأخرى سوف يتم تصنيعها في ورش الهيئة العامة للتصنيع.

وتابع أنه في عام 2008، تم استيراد جرارات لنقل البضائع، لكنها عانت مشاكل في التشغيل، نظرًا لعدم وجود عقد صيانة، مشيرًا أنه تم تضمين هذه الجرارات في عقد صيانة الجرارات الجديدة.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " اخبار مصرية: رئيس الوزراء يلتقى مسئولى شركة جنرال إليكتريك " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " اخبار مصرية: رئيس الوزراء يلتقى مسئولى شركة جنرال إليكتريك " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع نسيم نيوز.

"النقل" توقع اتفاقية مع "جنرال إلكتريك" لتوريد 100 قاطرة ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.