استئصال ورم من دماغ مريضة بمستشفى الامام عبدالرحمن في الرياض

صحيفة أخباري الالكترونية - استطاع فريق جراحي في مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل بالرياض من اجراء عملية استئصال ورم بالدماغ لمريضة يمنية في العقد الخامس.

المريضة، التي كانت تعاني من صداع وتشنجات، استقبلها قسم الطوارئ في المستشفى، وبعد الفحوصات الطبية، تأكّد وجود ورم في الدماغ، ما استدعى إجراء عملية جراحية عاجلة، بغية استئصال الورم.

وذكـر الدكتور محمد كريم الشبعان إن المريضة تعاني مـــن مشكلة صحية منذ قرابة شهرين، وعند دخولها للمستشفى واكتشاف الورم، تم إدخالها لغرفة العمليات واجراء الاستئصال، وفي غضون ذلك فقد كــــان حجم الورم وَصَلَ قرابة ٥ سم طولا، و٥ سم عرضا، تقريبا.

embed' وأضاف الشعبان أن العملية تكللت بنجاح ولله الحمد والآن المريضة تتمتع بأتم الصحة والعافية.

وبيّن رئيس قسم العمليات محمد اليحيى، انها تعتبر من العمليات الكبرى لاستئصال ورم الدماغ وأولى العمليات التي تمّ إجرائها في مستشفى الإمام عبدالرحمن الفيصل واستغرقت اكثر من ساعتين ونصف. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

استئصال ورم من دماغ مريضة بمستشفى الامام عبدالرحمن في الرياض تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, استئصال ورم من دماغ مريضة بمستشفى الامام عبدالرحمن في الرياض - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.