أخبار العالم : فيسوك تدعم أخيرا الصور المتحركة في التعليقات لجميع المستخدمين

لتعليقاتٍ أكثر متعة: سوف يكون بإمكانكم هذه اللحظة إضافة الصور المتحركة GIF للتعليقات على فيسبوك بكرا نيوز نقلا عن اندوريد نعلن لكم لتعليقاتٍ أكثر متعة: سوف يكون بإمكانكم هذه اللحظة إضافة الصور المتحركة GIF للتعليقات على فيسبوك، لتعليقاتٍ أكثر متعة: سوف يكون بإمكانكم هذه اللحظة إضافة الصور المتحركة GIF للتعليقات على فيسبوك فيسبوك.

ووفقا لموقع "ديلى ميل" البريطانية منذ عام 2015، تمكن المستخدمون من التعليق باستخدام الصور المتحركة عن طريق نسخ ولصق عنوان url الخاص بالصورة من موقع ويب خارجى، ولكن يأمل فيس بوك عن طريق إضافة زر Gif الجديد مباشرة فى شريط التعليق، تشجيع المزيد من الناس للرد باستخدام الصور المتحركة.

احتفالًا بمرور 30 سَنَةًا على ابتكار صيغة الصور المتحركة GIF، صـرحت شركة فيس بـوك إضافة ميزة جديدة للمستخدمين على شبكة التواصل الاجتماعيّ، وهي إمكانية إضافة صور GIF ضمن التعليقات.

في وقت سابق وأن تم طرح أفضلية تداول الصور بصيغة GIF في إطار تنفيذ الشات والاتصال مسنجر، كما أنها مسنودة بشكلٍ مباشر من لوحة مفاتيح جوجل Gboard. على الرغم من ذلك، تأخر وصول هذه الميزة لشبكة التواصل الاجتماعيّ والمنشورات ضمنها.

فيما يتعلق لاستعمال الأفضلية ذاتها، فهو طفيفٌ وسهل، حيث وعند النقر على مربع التعليق، سوف يكون بالإمكان إضافة العديد من أشياء مثل الملصقات أو الوجوه التعبيرية أو الصور بصيغة GIF، وعند اختيار النهائية، سوف يكون بإمكانكم إدخال كلمة مفتاحية للبحث عن الصورة الأنسب فيما يتعلق لكم.

وأضافت أن إرسال هذه الصور على التطبيق تضاعف ثلاث مرات خلال العام الماضي. بكل الأحوال، هذا وسوف يكون مـــــــن الجيد التأكد مـــــــن امتلاككم لآخر نسخة مـــــــن التطبيق، عبر تحديثه مـــــــن رابطه علــــــــى متجر بلاي: اضغط هــــنـــــــــــــا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ماذا تكشف النقاب افضل.

بمناسبة 30 عاما على "GIF".