إسرائيل: إخلاء قاعدة "شزفيم" وتسريح 1500 جندي

مرض غامض يصيب 150 جنديا إسرائيليا!

إخلاء قاعدة عسكرية إسرائيلية وتسريح 1500 جندي بسبب مرض غامض حسبما قد ذكر الوفد ينقل لكم موقع مانشيت محتوي خبر إخلاء قاعدة عسكرية إسرائيلية وتسريح 1500 جندي بسبب مرض غامض.

أصيب أمس الأربعاء 150 جنديا اسرائيليا، بطفح جلدي نتيجة تلوث لم تعلن اسرائيل مصدره أو سببه، مما ادى الى اخلاء القاعدة "شزفيم" التي وقع فيها من جنودها البالغ عددهم 1500 جندي.

وأشارت المصادر إلى إصابة الجنود بمرض جلدي معد ما يعني أن عدد الجنود المصابين مرشح للارتفاع مبينة انه إذا لم ينجح الأطباء في علاج الحالات بالسرعة المطلوبة فإن وضعهم سيزداد خطورة حيث يرافق المرض أعراض مثل ارتفاع الحرارة وتضخم الغدد اللمفاوية.

وأعرب الجيش الإسرائيلي عن خشيته، من تطور التلوث الى تلوث يعرف باسم "الحصف"، وهو داء جلدي يصيب الاطفال وهو مرض جلدي شائع، ينتج عن إصابة جرثومية.

وتم تسريح الجنود الـ1500 الذين تم إخلاؤهم من القاعدة وإرسالهم مؤقتًا إلى بيوتهم بينما تم عزل المصابين بشكل كامل وإغلاق القاعدة.

"روسيا اليوم": مرض غامض يصيب 150 جنديًا إسرائيليًا الساعة نيوز نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم "روسيا اليوم": مرض غامض يصيب 150 جنديًا إسرائيليًا، "روسيا اليوم": مرض غامض يصيب 150 جنديًا إسرائيليًا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الساعة نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، "روسيا اليوم": مرض غامض يصيب 150 جنديًا إسرائيليًا. مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم. المملكة الاخباري، إخلاء قاعدة عسكرية إسرائيلية وتسريح 1500 جندي بسبب مرض غامض، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.