سان جرمان يرفض 100 مليون يورو من برشلونة لضم فيراتي

وأوضحت بعض التقارير إلى أن النـــــــادي الكتالوني على استعداد لدفع 100 مليون يورو لضم فيراتي، لكن بقاء 4 سنوات على عقد فيراتي مع باريس سان جيرمان قد يجعل خروجه مستحيلًا.

ومن هنا فقد ذكـر دوناتو دي كامبلي، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت"، اليوم الثلاثاء: "لقد نقلنا جميع أفكارنا، لإدارة العاصمة الفرنسية سان جرمان، بشأن عرض فريق البرسا".

وتابع: "لقد استفسرت عن مدى قدرة سان جرمان على التتويج بدوري الأبطال في الفترة القادمة، ووضعنا أَغْلِبُ الخطوط العريضة بشأن مستقبل الفريق".

وأضاف وكيل اللاعب الإيطالي: "إذا لم يوافق باريس سان جرمان نهائياً على بيع ماركو فيراتي، رغم العروض التي وصلته من عدة أندية أوروبية، فإننا سنضطر لإعادة حساباتنا أثناء قضاء الإجازة في إيطاليا".

واستبعد دوناتو دي كامبلي، في ختام تصريحاته، إمكانية عودة فيراتي للعب إلى الكالتشيو، مبرراً ذلك بأن ميزانية الصفقة تفوق الإمكانيات المالية للأندية الإيطالية.

جدير بالذكر الى ان فيراتي صاحب الـ24 عاماً قد انضم الى صفوف باريس سان جيرمان في صيف 2012 قادماً من بيسكارا الإيطالي.

واخيرا: مصر24: باريس سان جيرمان يغلق الباب أمام رحيل فيراتي - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الحكاية تحياتنا.