باولو لن يرحل عن الزمالك. ولم نفاوض الحضري — مرتضى

مرتضى منصور يهاجم التوءم ويرفض رحيل باولو للمصري صحيفة أخبارنا نقلا عن كورابيا ننشر لكم مرتضى منصور يهاجم التوءم ويرفض رحيل باولو للمصري، مرتضى منصور يهاجم التوءم ويرفض رحيل باولو للمصري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة أخبارنا ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يهاجم التوءم ويرفض رحيل باولو للمصري.

وأوضح "ليس مقبولا أن يقول حسام حسن في كل مرة يخسر أو يتعادل فيها إن الزمالك يفاوض لاعبيه". ويؤكد: لن اشاهد مباريات الـزمـالك.

وكان منصور قد منع اذاعة مباراة منتخب مـصـر وتونس الاخيرة بالتصفيات الافريقية عبر شاشات التلفاز داخل نادي الزمالك بسبب مقاطعة قطر.

وأشار مرتضى في تصريحات لإذاعة "راديو هيتس" "كيف لي ان اتعاقد مع نَجْمٌ مقابل 10 مليون جنيه وبعد ذلك اتركه يرحل عن النَّادِي".

وواصل "اطالب جميع المصريين بمقاطعة تلك القناة، لا مانع من تحمل اي غرامة، فمصر اهم من شيء، لدينا شهداء بفعل من يمولون تلك القناة".

واستمر قائلا "لن اشاهد مباريات الزمالك الافريقية عبر القناة القطرية، فقط سأستمع لها عبر الإذاعة، احب الزمالك لكن مـصـر بالنسبة لي اهم".

وكشف مرتضى منصور عن امكانية البحث عن قناة جزائرية لكي يتم بث من خلالها المباراة لأعضاء نادي الزمالك داخل مقر النادي.

واندهش رئيس الزمالك من هجوم التوءم ضد القلعة البيضاء خاصة وأن هذا النادي هو الذي احتضنهما عقب قيام الأهلي بالاستغناء عنهما.

واختتم تصريحاته قائلا "تحدثنا مع المصري بشأن كابوريا ورفض، واللاعب الوحيد الذي تعاقدنا معه من المصري لا يشارك بصفة مستمرة بفعل الاصابة، السوق عرض وطلب، وهل ما يحق لحسام لا يحق لغيره".

وتابع مرتضى قائلا: "أرجو من حسام وإبراهيم الابتعاد عن الزمالك وأطلب بمنتهى الأدب والاحترام عدم إثارة جماهير بورسعيد ضد ناديه".