هامبورج الألماني يُحبط عودة "تريزيجيه" للأهلي

يرغب نادي هامبورج الألماني في ضم محمود حسن "تريزيجيه" جناح أندرلخت ومنتخب مصر في فترة الانتقالات الصيفية، وفقا لتقارير بلجيكية.

وكان "تريزيجيه" قد تألق بشكل لافت مع موسكرون البلجيكي حيث إستطاع تسجيل 7 أهداف وصناعة 5 مثلهم ، ليساهم في بقاءهم بالدوري ليعود مجدداً لأندرلخت بعد إنتهاء الإعارة. هامبورج الألماني يُحبط عودة "تريزيجيه" للأهلي - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الحكاية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الحكاية تحياتنا.

وذكرت التقارير التي نقلها الموقع عن مصادر ألمانية، بأن نادي هامبورج في البوندزليجا الألمانية حتي هذه اللحظة لم يتقدم بعد أي عروض إلي النادي البلجيكي ولكنه يفكر في فعل ذلك خلال الأيام المقبلة ومن المرجح أن تحدث أولي المفاوضات خلال الساعات القليلة المقبلة ومع بداية التواصل مع وكيل أعمال اللاعب.

وبحسب موقع "فوتبال نيوز" البلجيكي فأن هامبورج مهتم بضم تريزيجيه في الميركاتو الصيفي، وأن الصفقة قد تكلف النادي الألماني 2.5 مليون يورو يسْتَحْوَذَ عليهم أندرلخت الذي يمتلك أجتمـع اللاعب صاحب الـ22 سَنَةًا. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. صقر نيوز، "الحكاية" تكشف.