موعد مباراة الزمالك وأسوان بطولة الدوري المصري يوم الخميس 15-6

جاء توقيت مباراة الأهلي وسموحة القادمة في الدوري المصري لتكون يوم 16-6-2017، أي يوم السبت القادم في تمام الساعة العاشرة من مساء مصر، والحادية عشر في مساء مكة المكرمة، سيتم لعب هذا اللقاء في وقت متأخر بسبب أذان المغرب وموعد الإفطار في السابعة من مساء مصر، لذا لابد من إطالة الفارق في التوقيت بين الإفطار ولعب المباراة.

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك واسوان مباشرة الأن الخميس، ستكون هي القنوات الناقلة لمباريات الدوري المصري في الموسم الحالي، وهما كل من قناة أون سبورت، وقناة النيل صحيفة الوسط، بجانب قناة إم دي سي سبورت، وهما القنوات التي ستعرض مشاهدة مباراة الزمالك واسوان صباح الغد الخميس.

يلاشوت مشاهدة مباراة الزمالك وأسوان اليوم بث مباشر حيث يحل نادي أسوان ضيفا علي الفراس الابيض في اطار مباريات الاسبوع 31 من مباريات الدوري المصري لكرة القدم اياب بقيادة الحكم سمير محمود عثمان ويحتل نادي الزمالك المركز الثالث برصيد 57 نقطة بعد ان فاز في اربعة مباريات وتعادل في اثنين استقر الجهازيأتي قرار منح اللاعب راحة بعد مشاركته مع المنتخب في مباراة تونس الأخيرة في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019.

وفي المقابل يدخل فريق سموحة مباراة الاهلي القادمة، وهو يتواجد في المركز الخامس من ترتيب دوري الأنوار في مصر برصيد 51 نقطة، حققها فريق سموحة بعد الظَفْر في ثلاثة عشرة مباراة، والتعادل في إثني عشرة مباراة، وانهزم قبل لقاء الاهلي في خمسة مباريات. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.