تطبيق واتساب سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر

سيتوقف تطبيق واتــــس اب الشهير للتراسل الفوري عن العمل علــــــــى مجموعة مـــــــن الهـــــــواتـــــف بحلول يـــــــوم الـ30 مـــــــن شهر يونيــــــــــــو الجاري، حسب بيان للشركة.

واتساب سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر صقر نيوز نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم واتساب سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر، واتساب سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صقر نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واتساب سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة نهاية الشهر.

وأوضحت الشركة أنها طورت التطبيق بتقنيات جديدة لا تتماشى مع بعض أنواع الهواتف القديمة، مثل بلاك بيري Os، بلاك بيري 10، ونوكيا S40 ونوكيا سيمبيان S60، وبالتالي فإن الواتساب المحدث لن يعمل على هذه الأجهزة. - العرب نيوز - "واتس آب" سيتوقف عن العمل على هذه الأجهزة!.

وقالت الشركة في البيان إن على الراغبين في الاستمرار باستخدام واتساب تحديث هواتف آيفون إلى نظام iOS 7 أو ما يليه ونظام أندرويد إلى الإصدار OS 2.3.3 أو ما يليه وتحديث نظام ويندوز فون إلى الإصدار الثامن أو ما يليه.

برجاء اذا اعجبك خبر تطبيق واتساب سيتوقف عن الشغل على هذه الأجهزة نهاية الشهر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي.