مـايكروسـوفت تجلب إمكانية تشغيل الألعاب القديمة على إكس بوكس ون

اليوم السابع: تستعد شركة مايكروسوفت اليوم "الإثنين" للكشف عن الجيل الجديد من أجهزة إكس بوكس والذى يعرف حاليًا بمشروع "Scorpio"، وذلك ضمن فعاليات معرض E3 للألعاب الشهير الذى تجرى فعالياته حاليًا فى الولايات المتحدة، ورغم عدم وجود معلومات مؤكدة حول مواصفات الجهاز، إلا أن Mike Ybarra نائب الرئيس لمنصات الألعاب فى مايكروسوفت، قال إن الجهاز سيمتلك رامات 9 جيجا بايت للألعاب.

مـايكروسـوفت تجلب إمكانية تشغيل الألعاب القديمة على إكس بوكس ون موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, مـايكروسـوفت تجلب إمكانية تشغيل الألعاب القديمة على إكس بوكس ون - صحيفة أخباري - مـايكروسـوفت تجلب إمكانية تشغيل الألعاب القديمة على إكس بوكس ون.

وقال سبنسر إن الجهاز الجديد سيتميز بـ " أكبر تشكيلة متنوعة" من الألعاب، تنتجها الشركة على الإطلاق.

وعلى سبيل الاستئثار بقلوب المستخدمين، عرضت مايكروسوفت 42 لعبة جديدة، صممت خصيصا وحصريا لكي تُلعب على الجهاز الجديد.

كذلك أن مايكروسوفت تركز على عدد كثير من الألعاب الإلكترونية المتوافقة مع منصة Xbox One X والتي يفوق عددها الأربعين، منها ألعاب حصرية، وفي الوقت الذي تم فتح المجال للطلب المسبق عبر الإنترنت فإن الشركة كشــفت أن منصتها الجديدة ستكون متوفرة في 7 تُشَرِّيَــنَّ الثَّانِي الاتي مقابل 499 دولار. لكنها وخلال المؤتمر، أكّدت أن ألعاب إكس بوكس الأصلية ستجد طريقها للعمل على إكس بوكس ون.

وأدت المبيعات الرائجة لجهاز سويتش إلى زيـادة قيمة أسهم شركة ننتيندو، التي كانت قد واجهت صعوبات مالية، بسبب فشلها في تحقيق شعبية للجيل الأول من أجهزة ألعاب وي Wii.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. مع تحيات اسرة موقع صقر نيوز. اعرف مواصفاته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.