مواصفات غير مسبوقة فى نوكيا 9 . والإطلاق بعد يومين — الموقع نيوز

حصل هاتف "نوكيا 9"، الذي تصنعه شركة "HMD" الفنلندية، يوم أمس الأحد، على موافقة الهيئة الفيدرالية الأمريكية للاتصالات.

وحسب التسريبات فإن الهاتف يحمل مواصفات في مسبوقة في أجهزة الشركة تجعله منافسا حقيقيا لآيفون وجالاكسى. ومن هذه المواصفات معالج "Snapdragon 835 " وذاكرة مؤقتة كبيرة بسعة 4 غيغابايت أو 8 غيغابايت.

وتأتي شاشة الهاتف الجديدة بقياس 5.3 إنش بدقة عالية من معيار QHD، وسعة التخزين في الهاتف الجديد هي 64 جيجابايت.

تأكيد بعض مواصفات هاتف "نوكيا 9" المنتظر شبكة الفرسان نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تأكيد بعض مواصفات هاتف "نوكيا 9" المنتظر، تأكيد بعض مواصفات هاتف "نوكيا 9" المنتظر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا شبكة الفرسان ونبدء مع الخبر الابرز، تأكيد بعض مواصفات هاتف "نوكيا 9" المنتظر.

ولعشاق التصوير سيجدون كاميرا خلفية مزدوجة بدقة 13 ميجابكسل بفتحة عدسة واسعة f/2.0 مع وجود فلاش ودعم ميزة التركيز التلقائي، وبكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل، وتصوير فيديو بدقة 4k.

وتحاول نوكيا العودة إلى المنافسة في سوق الهواتف الذكية الذي تسيطر عليه أبل وسامسونغ، وطرحت مجموعة هواتف إلى الآن بينها نوكيا 3 ونوكيا 5 ونوكيا 6، وتشير التقارير إلى أن هاتف نوكيا 9 سيطرح في الأسواق الهندية أولًا في 13 يونيو/حزيران الجاري، ويقدر سعره بنحو 600 دولار أميركي. والإطلاق بعد يومين - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: الموقع نيوز ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.