اخبار التكنولوجيا : مايكروسوفت تطلق تحديثًا جديدًا لسكايب يوفر ميزة "القصص"

صحيفة أخباري الالكترونية - كشفت شركة مايكروسوفت هذا الأسبوع عن تصميم عصري جديد كليا لتطبيقها الشهير لدردشة الفيديو Skype سكايب، ويحمل التصميم الجديد لتطبيق Skype سكايب مزايا تجعله شبيها بتطبيق Snapchat سناب شات بالإضافة لبعض المزايا الشبيهة بتطبيق آبل iMessage.

وسيجد المستخدم الآن فـــي نافذة المحادثة ميزة جديدة باسم "Find"، وهي الميزة التي تتيح للمستخدم البحث عن ما يريد عبر الإنترنت ومشاركته مباشرة ضمن المحادثة دون الحاجة لمغادرة التطبيق، كما تتيح أيضا الوصول السريع للعديد مـــن التطبيقات المدمجة مثل يوتيوب وGiphy بحيث يمكن للمستخدم البحث بسهولة عن مقطع فيديو عبر يوتيوب أو صورة متحركة ومشاركتها مباشرة مع الأصدقاء.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " عالم التكنولوجيا مايكروسوفت تطلق تحديثا جديدا لسكايب يوفر ميزة "القصص" " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " عالم التكنولوجيا مايكروسوفت تطلق تحديثا جديدا لسكايب يوفر ميزة "القصص" " تم نقلة من موقع " اليوم السابع " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " اليوم السابع " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. سفن داي نيوز، مايكروسوفت تطلق تحديثا جديدا لسكايب يوفر ميزة "القصص"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.