كريم حافظ ظهير أيسر نموذجي لأياكس — ميدو

كريم حافظ كان يلعب في صفوف لانس على سبيل الإعارة لمدة موسم من لييرس البلجيكي، واشارت تقارير فرنسية إلى أن مستواه الطيب مع لانس جعل ثلاثة أندية تتصارع على ضمه الصيف المقبل وهم أياكس الهولندي وهوفنهايم الألماني ونيس الفرنسي. أو العودة للأهلي!.

وفسر، خــلال بيانات تليفزيونية، أنه لم تصله أي عروض رسمية حتى تلك اللحظة، بينما ركــز أن هناك مفاوضات لجس النبض حول إمكانية التعاقد معه، مبينًا أن عقده مع لانس سينتهي في 31 تَمُّــوزُ المقبل، على أن يعود بعدها إلى ليرس البلجيكي.

واخيرا: الرياضة اليوم حافظ يتحدث عن العروض الأوروبية وإمكانية العودة للأهلي والزمالك - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع الاهرام سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:الاهرام سبورت تحياتنا.

وتطرق حافظ للحديث عن أياكس أمستردام، وصيف بطولة الدوري الأوروبي، مبديًا تمنياته بالانتقال لصفوف الفريق الهولندي، والذي يهتم باللاعبين الشباب، مبينًا أن الفريق خاض مباراة النهائي الأوروبي أمام مانشيستر يونايتد الإنجليزي، بلاعبين أكبرهم يملك من العمر 23 عامًا.

وعن استمراره مع المنتخب الوطني، ركــز حافظ أنه يوجه الشكر إلى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للفراعنة، ومحمود فايز، على ثقتهم فيه، معربًا عن تمنياته بالاستمرار مع المنتخب خــلال الفترة القادمة. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم.

كريم حافظ: أفضل اللعب لهذه الأندية الأوربية عن الأهـلي والزمالك العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, كريم حافظ: أفضل اللعب لهذه الأندية الأوربية عن الأهـلي والزمالك - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة. أو العودة للأهلي! - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.