نحن كغيرنا . نتعاقد ونقيل — الظفيري

البرتغالي جواكيم ماشادو مدربا للباطن خلفا للقروني تواصل تم نقل الخبر عن جريدة المدينة, خبر اليوم البرتغالي جواكيم ماشادو مدربا للباطن خلفا للقروني نحرص نحرص دائمآ علي تقديم جديد الاخبار عبر موقعنا تواصل ونبدء مع الخبر الابرز، البرتغالي جواكيم ماشادو مدربا للباطن خلفا للقروني. نتعاقد ونقيل.

أكد رئيس نادي الباطن، ناصر الهويدي، ان توقيع فريقه مع المدرب البرتغالي جواكيم ما شادو لتدريب الفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل وذلك في العاصمة الاماراتية أبوظبي، جاء رغبة من إدارة النادي لمنح الجهاز الفني الفرصة الكافية للمدرب للوقوف على تحضيرات الفريق من متابعة التعاقد مع اللاعبين واختيار معسكر الفريق الخارجي.

ورفض أن يكون تناوب المدربين على الفريق في الموسم الماضي لقلة خبرة الإدارة، وقال "عملنا ما نستطيع لتجهيز الفريق بسبب ضيق الوقت بعد صعودنا متأخرا وتعاقدنا مع المصري عادل عبدالرحمن خلفا للوطني خالد القروني، الذي قاد الفريق لمباراتي الملحق أمام الرائد الموسم قبل الماضي ولم يحالفنا الحظ بالملحق وصعدنا بقرار الاتحاد السعودي، لكن لم يحالف التوفيق عادل عبدالرحمن وكانت النتائج غير مرضية فتم فسخ العقد والتعاقد مرة أخرى مع القروني لمعرفته بالفريق".

وتـابع "ولو رجعنا لفرق جميل في الموسم المــنصرم لن نجد إلا ناديين أو ثلاثة لم تغير مدربيها والبقية غيروا هذه معضلة كبيرة بالأندية السعودية". وكان الباطن قد جدَّد عقد البرازيلي جوناثان موسمين، بعد الاتفاق بين الطرفين، بالإضافة إلى اللاعب المشهور الوسط عبدالله الجوعي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. الساعة نيوز، الظفيري: نحن كغيرنا.