ليس فى الأهلى. إيفونا يعود إلى مصر

مفاجأة. الزمالك يفاوض الجابونى ماليك إيفونا شبكة الفرسان نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مفاجأة. إيفونا يعود إلى مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، ليس فى الأهلى.

يُهذا فقد أَبْلَغَ أن الأهلى هو الآخر يرحب بعودة مهاجمه السابق بشرط وحيد وهو فسخ اللاعب لتعاقده مع ناديه بالتراضى، وبالتالى الحصول علــــــــى خدماته مجانًا، ما قد يجعل هــنــــــــاك صراع جديد علــــــــى اللاعب.

اهلا بك زائرنا الكريم لقد قمت بـ قرائة الخبر:- " إيفونا: يرفض القلعة البيضاء " على موقع باريس بيوز و الذي ينشر لك اهم الاخبار المحلية و العالمية و الاقتصاية و حتي نكون على وفاق بخصوصية موقنا يجب علينا ان نوجة علم سيادتك ان مقال " إيفونا: يرفض القلعة البيضاء " تم نقلة من موقع " رياضة - ahl misrnews " و يمكنك قرائة الخبر من موقعة الاصلي من هنا " رياضة - ahl misrnews " شكرا لمتابعتكم لنا نتمني ان نكون عند حسن ظنكم دائما. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المنظار. إيفونا يعود إلى مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.