مجموعة الزمالك. كابس 1-0 اتحاد العاصمة . الحكم يلغي الثاني كتب: طارق طلعت

أضاف رئيس كابس يونايتد، "دفعنا ثمن فقدان التركيز فى مباراة الزمالك، وفى مباريات دور المجموعات يجب أن يصل تركيز اللاعبين إلى 100%، ويجب ألا تتوقف طموحات اللاعبين عند الوصول إلى تلك المرحلة من منافسات البطولة".

وكان كابس يونايتد قد فَقَــــــــدَ مباراة الـجــولـة الأولـى أمام الزمالك بهدفين دون رد بينـمـــا ، بينـمـــا فـــــــاز اتحاد العاصمة على الأهلي الليبي. مهاجم اتحاد العاصمة يهدر هدف محقق أمام كابس يونايتد.

وبتلك النتيجة صار رصيد كابس يونايتد 3 نقاط وبالتساوي مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري ،واستمر الزمالك في صدارة المجموعة برصيد اربعة نقاط،وجاء الاهلي الليبي في اخر المجموعة برصيد نقطة وحيد.

وافتتح كابس يونايتد التسجيل بهدف أحرزه شيتيو في الدقيقة 16 وتعادل أيوب عبداللاوي لاتحاد الجزائر في الدقيقة 67 ثم سجل شيتيو هدف الفوز الثمين لأصحاب الأرض في الدقيقة 81. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المنظار. كابس يونايتد (0) - (0) اتحاد العاصمة - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار.