الان تصريحات. تشافي: أتمنى فوز يـوفنتـوس بدوري الأبطال وكروس خليفتي

المنظار عاد اللاعب تشافي هيرنانديز لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني السابق والحالي لنادي السد القطري للحديث عن الأجواء الكروية في أسبانيا وعن خليفته في ملاعب كرة القدم حاليًا.

وفي مقابلة حول مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ويوفنتوس الإيطالي والمقرر له يوم 3 يونيو المقبل على ملعب كارديف أكد تشافي أن كروس لاعب مميز جدًا.

لا يمكن أن أقف بجانب ريال مدريد.

تشافي: لاعب الـريـال مـدريـد خليفتي في الملاعب العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, تشافي: لاعب الـريـال مـدريـد خليفتي في الملاعب - العرب نيوز - تشافي: لاعب الـريـال مـدريـد خليفتي في الملاعب.

وقال الإسباني الدولي السابق عبر صحيفة "بيلد الألمانية وفقا لـ " سبورت" الإسبانية: "أتمنى حظ سعيد لليوفي لأنهم يستحقون ذلك نظرًا للعمل الذي قدموه خلال السنوات الأخيرة".

وأثنى تشافي على الألماني توني كروس، لاعب خط وسط ريال مدريد، مشيرًا إلى أنه يشبه المحرك في لعبه، وواصفه بخليفته في خط الوسط.

بينما قام تشافي بتوجيه كلمات المديح إلى اللاعب المشهور ألماني آخر ولاعب سابق في ريال مدريد، وهو سامي خضيرة اللاعب المشهور يوفنتوس الحالي، حيث أخـبر عنه " خضيرة دائمًا في مساعدة يوفنتوس، مساحته هي التواجد في الملعب بالكامل. يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر.