سعيد بفوز الأهلي على القطن لكني حزين — كوليبالي

كوليبالي: حزين لإضاعة فرصة "القطن". وسأقاتل من أجل الأهـلي.

ركــز سليماني كوليبالي، مهاجم الأهلي، أنه حزين لإهداره الفرصة التي لاحت له أمام القطن الكاميروني في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء.

وفاز الأهلي على القطن الكاميروني بهدفين نظيفين لأجايي ومؤمن زكريا، في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ورَسَّخَ كوليبالي أن الانتصار والتواجد في الصدارة مهم للغاية إلى جانب الأداء القوي وأن الفريق حصل على ثلاث نقاط غالية في مشواره بالبطولة.

واستدرك "لكنني أشعر بالحزن لإهدار الفرصة التي سنحت لي أمام القطن وأنا كمهاجم أسعى بشكل مستمر للتسجيل ومساعدة زملائي من خلال خلق الفرص لهم لكن عامل التوفيق يبقى مهما".

كوليبالي حيث قد أَرْدَفَ في تصريحات نقلها مراسل "يلا كورة" اليوم الأربعاء، أن هدفه مساهمة الفريق من أجل حسم البطولات التي ينافس بها في الموسم الجاري. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم. مع تحيات اسرة موقع المنظار.

كوليبالي: حزين لإهدار الفرص تابع آخر الاخبار عبر صحيفة أخباري - ونبدء مع اهم الاخبار, كوليبالي: حزين لإهدار الفرص - موقع صحيفة أخباري الالكترونية.تابعونا عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقع صحيفة أخباري الالكترونية ليصلكم اجدد الاخبار. المنظار، كوليبالي: حزين لإضاعة فرصة "القطن". وسأقاتل من أجل الأهـلي - العرب نيوز طريقط لمعرفة الحقيقة.