سموحة سيكون مختلفًا أمام ريكرياتيفو غدًا — فيديو. مؤمن سليمان

فى ثانى تجاربه الأفريقية يبحث سموحة السكندرى عن إنجاز جديد، بعد إكتفاءه فى التجربة الأولى بالوصول لدور المجموعات فقط والخروج بعد ذلك ، يسعى الفريق بقيادة مؤمن سليمان للوصول إلى دور أبعد فى المسابقة.

مؤمن سليمان يستقر على بدلاء نجمي سـمـوحة الـمصـري العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, مؤمن سليمان يستقر على بدلاء نجمي سـمـوحة الـمصـري - العرب نيوز - مؤمن سليمان يستقر على بدلاء نجمي سـمـوحة الـمصـري.

من جانبه أكد مؤمن سليمان مدرب فريق سموحة ان فريقة يواجه بطل انجولا الحاصل على المركز الأول في دورى بلاده وقدر سموحة فى هذة البطولة ان يواجة الابطال مثل زيسكو بطل زامبيا وغدا بطل انجولا وكذلك الهلال الابيض بطل السودان الذى فاز مؤخرا فى بلادة على المريخ والهلال بنتائج كبيرة ، وأضاف سليمان البطولات الكبرى لايوجد بها شىء اسمة فريق سهل ومن يريد النجاح عليه ألايشغل باله سوى بتحقيق النتائج الجيدة.

أثبت مؤمن سليمان، المدير الفني لفريق سموحة، على دعم فرج عامر رئيس النادي بكافة الوسائل المتاحة، على عكس الوضع في نادي الزمالك حينما كان مدربًا للفريق والذي عانى خلالها من الهجوم الدائم من جانب رئيس النادي.

وشَدَّدَ بِدَوْرِهِ المدير الفني على أن رحيله عن الزمالك كان سببه الرئيسي هو تسريب الأخبار من داخل الجهاز الفني ولكن الأمر غير موجود في سموحة والفريق يسير بشكل جيد حاليا. مؤمن سليمان: سموحة سيكون مختلفًا أمام ريكرياتيفو غدًا. مع تحيات اسرة موقع الساعة نيوز.

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.