اخر اخبار الرياضة الأهلي يخوض مرانه غدا على فترتين استعدادا لموقعة المقاصة

الأهـلي يتدرب على فترتين غدًا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار, الأهـلي يتدرب على فترتين غدًا - العرب نيوز - الأهـلي يتدرب على فترتين غدًا.

اخبار المصدر 7 تقدم قرر حسام البدري، المدير الفني للأهلي، أن يكون مران الفريق غدًا الخميس، على فترتين؛ الأولى صباحية لمجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء القطن الكاميروني، والذي انتهى بفوز الفريق بهدفين لأجاي ومؤمن زكريا.

وعادت بعثة الأهلى في الساعات الأولى من صباح اليوم قادمة من الكاميرون بعد رحلة طيران استغرقت حوالي 6 ساعات ، وحصل الفريق على راحة من المران اليوم على أن يتدرب غداً على فترتين.

ومن المقرر أن يلعب النادي الأهلي مباراة قد تعلن فوزه ببطولة الدوري أمام مصر المقاصة يوم الأثنين المقبل، فالمارد الأحمر يحتاج فقط للتعادل للإعلان رسمياً عن نفسه بطلاً للدوري للموسم الثاني على التوالي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل. لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر. المنظار، الأهلى يتدرب على فترتين غداً استعداداً لمباراة "حسم" الدورى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.