" "افتتاح مركز خاص لمعالجة الكوليرا في مستشفى " الكويت " بالعاصمة صنعاء

صحيفة الوسط - افتتح أمس الثلاثاء مركزاً خاصاً لمعاجلة وباء الكوليرا في مستشفى الكويت الحكومي بالعاصمة صنعاء بالتعاون بين حكومة المستشفى وبعثة بحاثين في مجال الطب بلا حدود الفرنسية.

ونَطَقَت فِي غُضُونٌ قليل منظمة اليونسيف أمس الثلاثاء أن ضحايا وباء الكوليرا في العاصمة صنعاء، ارتفع إلى 361 حالة وفاة، وذلك فِي غُضُون الإعلان عن عودة تفشي المرض في27 أبريل/ نيسان الماضي.

"وقالت المنظمة إن" الحالات المشتبه إصابتها بوباء الكوليرا، وصلت حتى اليوم أكثر من 35,524 حالة، منها 361 حالة وفاة".

وأشار البيان الأممي " إلى أنه تم التحقق مخبريا مـــن 312 إصابة مؤكدة بالكوليرا، فيما تعاني بقية الحالات مـــن إسهالات مائية حادة.

افتتاح مركز خاص لمعالجة الكوليرا في مستشفى الكويت بالعاصمة صنعاء موقع صحيفة أخباري الالكترونية تنشر لكم زوارنا آخر الاخبار -, افتتاح مركز خاص لمعالجة الكوليرا في مستشفى الكويت بالعاصمة صنعاء - صحيفة أخباري - افتتاح مركز خاص لمعالجة الكوليرا في مستشفى الكويت بالعاصمة صنعاء.

وتعاني المدن اليمنية أوضاعاً صحية وأمنية سيئة، فـــي ظل استمرار الحرب أوضح الحكومة الشرعية المدعومة مـــن التحالف العربي الذي تقوده السعودية مـــن جهة، وتحالف الحوثيين والرئيس المخلوع علي صالح مـــن جهة أخرى، وذلك منذ مارس/آذار 2015.