إيطاليا تعاقب واتس آب

وكانت سلطات حماية البيانات في دول الاتحاد الأوروبي الـ28 طلبت من واتساب العام الماضي وقف مشاركة بيانات المستخدمين مع فيسبوك، نظرا لشكوك بشأن صحة موافقة المستخدمين على الإجراء.

وقالت الهيئة الإيطالية، إن التطبيق دفع المستخدمين للاعتقاد بأنه لن يسمح لهم بمواصلة استخدام الخدمة إلا بعد موافقتهم على شروط التي تشمل مشاركة البيانات الشخصية.

وقالت الهيئة إنها وجدت أيضا أن بعض شروط الاستخدام فى وأتساب غير منصفة ومنها السماح بتعطيل الخدمة دون إبداء سبب وأن الجهة المقدمة للخدمة هى فقط من له حق إنهاء الاتفاق.

وفي حين نفت فيسبوك ارتكاب أي أخطاء وتعهدت بتقديم تفسير لأفعالها، قالت المفوضية إنها قد تفرض غرامة تصل إلى 1% من إجمالي حجم أعمال الشركة سنويا، بما يعادل حوالي 280 مليون دولار، إذا لم تقدم الشركة الأميركية إجابات مرضية للمفوضية.

والغرامة المفروضة أقل مـــن الغرامة القصوى المتاح للهيئة فرضها وقدرها خمسة ملايين يورو.

الخبر | اخر الاخبار الان - إيطاليا تغرم "واتس آب" ثلاثة ملايين يورو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو: رصد ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

عشرات المقاتلين في حي تشرين يرفضون التهجير ويفضلون مواصلة المشوار في الغوطة إلتقت كاميرا اخبار الآن بعشرات المقاتلين من المعارضة السورية الرافضين للتسوية مع نظام الاسد والرافضين لعمليات التهجير إلى الشمال حيث قرر هؤلاء المقاتلون مواصلة المشوار في الغوطة الشرقية.