خادم الحرمين يستقبل رئيس سيراليون — اخبار السعودية -الرياض

وفي بداية المباحثات تسلم خـــــادم الحـــــــرمين الشــــــــريفيــــــــن -رعاه الله- مـــــــن فخامة رئيس جمهورية سيراليون وسام الشرف تقديرا لجهود خـــــادم الحـــــــرمين الشــــــــريفيــــــــن في صون السلام العالمي، والدفاع عن الإسلام.

كما حضرها من الجانب السيراليوني، وزير الخارجية الدكتور سامورا كمارا، ووزير المالية مومودو كارجبو، ووزير المعادن مينكايلو مانصاري، ووزير التعليم الدكتور مينكا يلوباه، ووزير الإعلام محمد بانجورا، وسفير سيراليون لدى المملكة محمد سيلا كارجيو.

وكان في استقباله مستشاره أمير منطقة مكة المكرمة خالد الفيصل، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف.

وقد أجريت له مراسم استقبال رسمية، حيث عزف السلامان الوطنيان للبلدين، ثم استعرض حرس الشرف.

بعد ذلك صافح فخامته مستقبليه، الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين، والأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، وأصحاب المعالي الوزراء، وقادة القطاعات العسكرية.

اليوم وصول المجموعة التاسعة من المعتمرين ضيوف خادم الحرمين الشريفين إلى المدينة المنورة

باريس نيوز - ظهر معالي وزير الإعلام بجمهورية سيراليون محمد بانجورا في زيارته للمملكة ضمن الوفد الرسمي لبلاده مرتدياً الشماغ السعودي في موقف أثار الكثير من التعليقات في مواقع التواصل.

وفي صالة الاستقبال الرئيسية بالديوان صافح فخامته أصحاب السمو الأمراء، والمعالي الوزراء وكبار المسؤولين.

من جهة أخرى، اجتمع د. منصور بن متعب والأميــــــــــر محمد بن نايف ود.

من جهته أكد الأمين العام للأمانة العامة لبرنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة عبدالله بن مدلج المدلج تسخير كل الإمكانيات لخدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين منذ وصولهم إلى أرض المملكة العربية السعودية وحتى مغادرتهم عائدين إلى بلادهم سالمين غانمين وذلك بتوجيه ومتابعة مباشرة من معالي وزير الشئون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على البرنامج الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ من خلال متابعته الدائمة للبرنامج أولاً بأول ويطمئن على سير البرنامج وفق الخطط الموضوعة.